3 أكاذيب يعيد المنزل ضخمة عشر يجب أن لا نعتقد

- Jul 02, 2016-

وقد كل صناعة القصص التي تقول من أجل الحفاظ على نفسها يتأهل جيدا ويعمل الجميع.

الصفحة الرئيسية إعادة عرض الكتاب، أيضا، تحتوي على مجموعة معينة من الموافقة على صناعة الأكاذيب التي تديم علينا.

كذب #1: quot; التجديدات الرئيسية دائماً يدفع لك باكقوت؛

الكتاب المقدس لهذا المبدأ هو، بطبيعة الحال، إعادة عرض على الإنترنت #39; s التكلفة السنوية مقابل قيمة التقرير، كما قريبة من مجموعة تجريبية من البيانات كما يمكنك الحصول عليها في هذه الصناعة.

لا تدق علىإعادة عرض على الإنترنت. وهذا هو أكثر من ضربة على طريقة إعادة عرض الكتاب، وأنا منهم، أزمة البيانات وتشوهها لمصلحتنا الخاصة.

الفكرة المركزية أن التجديدات الرئيسية دائماً يدفع لك مرة أخرى. الحقيقية، بعض المشاريع المربحة أقل من غيرها. ولكن تجديد المطبخ والحمام تذكرة كبيرة، عودة كبيرة البنود التي ينصح أصحاب المنازل قفزة في دون تفكير.

حتى الآن خلال حياتي المهنية ككاتب يعيد منزل، رأيت من أعلى القمم وأدنى من الوديان.

  • قمم: 2000-2004، فترة كان فيها طفيفة يعيد البناء منزل والتقليب مثل امتلاك الشخصية الخاصة بك مضمونة الاسترداد فتحه آلة.

  • الأزقة: 2005-2010، فترة متى، إينمي الرقبة من الغابة، كانت هناك علامات "للبيع" أكثر من ذي قبل. والعلامات ونزل ابدأ. مطابخ الخصبة، ومكلفة، والجرانيت-وغير القابل للصدأ-ستيلرينوفاتيد، الذي كان كل المنزل ملزمة عمليا تثبيت، تشوش السوق. الإيمان وكان هذا: صب كل عشرة سنتات في مطبخك، نظراً لأنها سوف تؤتي ثمارها.

الوجبات الجاهزة الخاصة بك: غالباً ما يعيد تشكيل تسديد شكل رائع، ولكن لا نتوقع هذا يحدث طوال الوقت.

كذب #2: quot; يمكنك القيام بذلك جميع يورسيلفقوت؛

هذا ليس خاصا لإعادة عرض الصفحة الرئيسية. في العقود القليلة الماضية، فقد أصبحنا ثقافة DIYers وصناع. كنت ضخ الغاز الخاص بك. قم بإعداد الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك القيام بالتخطيط المالي الخاص بك. يمكنك القيام بالأعمال المصرفية الخاصة بك على الإنترنت. يمكنك خطة التقاعد الخاصة بك. يمكنك إنشاء الأدوات البلاستيكية مع الطابعات ثلاثية الأبعاد.

أقل ونحن نعتمد على خدمة الشعب. إعادة عرض دفع الكتاب، نحث، وهمز القراء إلى القيام بكل شيء بأنفسهم.

حتى الآن، مع الضغوط الأخرى في حياتنا، وأعتقد أن لدينا في الواقع أقل من الوقت والصبر لتثبيت الوقوف إلى جانبنا، واستبدال windows الخاصة بنا، والرمال الطوابق الخاصة بنا.

بعض المشاريع، ما يمكن أن اسمية "عجائب طلقة واحدة": تحصل على طلقة واحدة في الحياة ومن ثم يتم ذلك. مع هذه "العجائب طلقة واحدة"، هل من الضروري حقاً لتتمكن من تسلق منحنى التعلم لإتقان هذه المهارة؟ أمثلة لهذه المشاريع:

  • الكلمة العميقة الرملي

  • استبدال جدار الحاملة بشعاع خشبي

  • البيت كله ريبلومبينج

لماذا تأخذ فرصة في خراب المنزل الخاص بك لتوفير المال عن طريق القيام بنفسك؟

كنت أقول لك دون #39; t تملك المال؟ ثم عمل بعض الوقت الإضافي لدفع لأحد الأشخاص ذوي خبرة-النوع من الشخص الذي يفعل هذا 8 ساعات يوميا، خمسة أيام في الأسبوع.

الوجبات الجاهزة الخاصة بك: بالتأكيد، كنتيمكنتفعل ذلك بكل شيء بنفسك. السؤال الأهم،تريد حقاً أنتفعل ذلك بكل شيء بنفسك؟

كذب #3: quot; تفعل ذلك الحق-"لا تنقذنا اللوويدقوت يعيد البناء"؛

الجوانب القانونية تعني أن الكتاب يعيد المنزل مشروعة تصف quot; وايكووت حق واحد؛ لإنجاز مهمة. يجب أن يتم كل شيء وفقا للسلامة المقبولة ومعايير البناء.

لكن هذا ليس الواقع. هناك أكثر من طريقة واحدة للجلد كالقط، كما يقول المثل.

وعادة ما تبدأ DIYers بإخلاص اتباع الإرشادات الموجودة في الكتاب. ثم، عند نقطة ما، تنحرف منه. عندما كنت تتباعد مرة، كنت أدرك أن لديك حرية تتباعد في أي وقت تختاره.

يمتد عالم غامض لإعادة عرض الصفحة الرئيسية المخصصة موازية ل quot المشروعة؛ جويديبوكقوت؛ العالم يعيد البناء الرئيسية. وعالم حيث quot; مجرد الحصول على دونيكووت؛ هي صيحة المعركة.

هذا العالم الظل على عناصر مثل:

  • البناء الغراء-الكثير من ذلك.

  • الصف المقاول رخيصة، بناء على المواد، ثانية، أو صفقة المنتجات المعيبة.

  • كميات وفيرة من مسامير الحوائط الجافة لأشياء أخرى من الحوائط الجافة.

  • quot; كريتيفيقوت؛ الأسلاك.

  • تجنب تلك المعاطف الثانية والثالثة من التمهيدي، والطلاء.. جداً.

  • قال: quot; 39 # فق ذاهب إلى الحصول على تغطية anyway.quot؛

ليس مؤشرا على الكسل أو عدم حرف. والحقيقة أن remodelers ديي الأكثر ليبرالية استخدام تقنيات تنقذنا كوسيلة لإبقاء المشروع نقل.

أيضا، هذه الأساليب أكثر من مجرد سد فجوة. وأعتقد أنها تستخدم غالباً أكثر بكثير مما كنا نود أن نعترف.

الوجبات الجاهزة الخاصة بك: تبدأ بطريقة رسمية والارتجال ثم حسب الحاجة. جوستماكي بالتأكيد البقاء آمنة، على الرغم.


زوج من:عندما يتعلق الأمر التسقيف، تأكد من أن لك استئجار شخص تثق به في المادة التالية :صناعة مفروضة الصلب الأمريكي: وزارة التجارة الصينية